الرئيسية » اخبار محلية » وردنا الان.. بشرى ساره الملك سلمان يصدر قرار بفتح الأبواب لدخول اليمنيين مع عائلاتهم الى الاراضي السعودية (التفاصيل كامله)
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-08 23:52:05Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com..ÿ#Q{Ÿ

وردنا الان.. بشرى ساره الملك سلمان يصدر قرار بفتح الأبواب لدخول اليمنيين مع عائلاتهم الى الاراضي السعودية (التفاصيل كامله)

وردنا الان.. بشرى ساره الملك سلمان يصدر قرار بفتح الأبواب لدخول اليمنيين مع عائلاتهم الى الاراضي السعودية (التفاصيل كامله)

تصدر للراغبين في حضور الفعاليات التي تقام في المملكة. وتضمن القرار اعتماد عدة ضوابط لإصدار تلك التأشيرة تتضمن قيام رئاسة أمن الدولة (مركز المعلومات الوطني) بالاتفاق مع وزارة الخارجية بتأسيس رقم تعريفي للتأشيرة، وذلك خلال عشرة أيام من تاريخ صدور هذا القرار. و تقوم الجهات الحكومية المرخصة للفعاليات التي تقام في المملكة بتزويد وزارة الخارجية ورئاسة أمن الدولة بقائمة بالفعاليات بشكل دوري، وذلك قبل إقامة أي فعاليه بمدة لا تقل عن شهرين، وذلك لإضافت الفعاليات في الأنظمة الآلية للتأشيرات كما كلفت وزارة الخارجية بالقيام بإرسال نوع الفعالية ضمن البيانات الخاصة بالتأشيرة المرحلة إلى مركز المعلومات الوطني وتقوم وزارة الخارجية (سفارات وقنصليات المملكة في الخارج) بإصدار التأشيرة خلال (24) ساعة من تسلم جواز طالب

المصدر ..شباب نيوز

عن admin

شاهد أيضاً

الإمارات: سيتم منح الإقامة الدائمة لأي وافد يمتلك هذه الـ 3 شروط بغض النظر عن جنسيته

الإمارات: سيتم منح الإقامة الدائمة لأي وافد يمتلك هذه الـ 3 شروط بغض النظر عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads