الرئيسية » اخبار محلية » الشرطة والسلطات السعودية تصرح عن ماحدث أمس في وسط مكة المكرمة

الشرطة والسلطات السعودية تصرح عن ماحدث أمس في وسط مكة المكرمة

برق نيوز : قامت فرقة من الشرطة المخصصة لحراسة وتنظيم أمن الحرمين الشريفين ومكة المكرمة بالأمس بإلقاء القبض على النجم السنابشاتي ” علي بن كرمان ” ، وذالك بعد تحرشة بممرضة في أحد المستشفيات التي تقع في مكة المكرمة، وكذالك أستدعت وزارة الصحة الممرضة وفتحت معها ملف تحقيق بخصوص ذالك.

الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية القبض على نجم ”سناب شات“، علي بن كرمان، بعد تحرشه بممرضة في مستشفى القنفذة الواقع بمنطقة مكة المكرمة، كما استدعت ”الصحة“ الممرضة، وفتحت تحقيقًا معها بخصوص الحادثة.

 

ووفق صحيفة ”سبق“ المحلية، أكد أقارب المسن ”بن كرمان“، أنه ”شخص يعتبر في حكم الجاهل ولا يعي تصرفاته“، مناشدين فحص قدراته العقلية قبل تعريضه للعقوبة، وحفظ حقوقه الإنسانية، ومنعه من تعرض الآخرين له، وملاحقتهم قانونيًّا، وإيقاع أشد العقوبة بمن يصوره لغرض الإساءة والسخرية.

 

وظهر علي بن كرمان (البالغ 70 عامًا) في مقطع فيديو متداول، وثق قيامه بالتحرش بإحدى الممرضات في حادثة أثارت غضبًا واسعًا بين سعوديين، واستدعت فتح تحقيق، دون أن يتضح إن كان تعمد فعلته أم لا.

 

ويعتبر ”بن كرمان“ أكبر نجوم مواقع التواصل الاجتماعي سنًّا في السعودية، وأثار تصرفه غضبًا بعد أن اعتبر كثيرون ما قام به المسن خروجًا غير مقبول عن التصرفات الطريفة التي اعتاد نشرها لمتابعي حسابه بموقع ”سناب شات“ والذين يفوق عددهم 100 ألف متابع.

 

المصدر : الخبر21

عن admin

شاهد أيضاً

الإمارات: سيتم منح الإقامة الدائمة لأي وافد يمتلك هذه الـ 3 شروط بغض النظر عن جنسيته

الإمارات: سيتم منح الإقامة الدائمة لأي وافد يمتلك هذه الـ 3 شروط بغض النظر عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads