الرئيسية » اخبار محلية » عروض طيران الخطوط الجوية السعودية شهر فبراير ومارس لجميع الرحلات الدولي كومنت ليصلك الحجز شاهد في أول تعليق

عروض طيران الخطوط الجوية السعودية شهر فبراير ومارس لجميع الرحلات الدولي كومنت ليصلك الحجز شاهد في أول تعليق

عروض طيران الخطوط الجوية السعودية شهر فبراير ومارس لجميع الرحلات الدولي كومنت ليصلك الحجز شاهد في أول تعليق

إليك أرخص العروض لتذاكر طيران الخطوط السعودية
يعد الحصول على تذاكر السفر بأسعار تنافسية من الأشياء التى يبحث عنها جميع المسافرين، لذلك يهتم موقع كلير تريب بتقديم أقل الأسعار.
لتجد العديد من العروض المختلفة التي تتنوع ما بين الحصول على خصومات على أسعار التذاكر، والحصول على تذاكر مجانية، وقسائم شرائية أو الدخول فى سحب على جوائز قيمة. على الجانب الأيسر من الموقع ستجد كيفية الحجز من خلال إدخال البيانات الخاصة بوجهتك والتواريخ وعدد المسافرين ونوعيتهم ثم الضغط على زر البحث عن الرحلات. بعد ذلك ستظهر لك الرحلات المتاحة فى التاريخ المحدد، قم باختيار الرحلة المناسبة ثم الضغط على زر الحجز. بعد ذلك قم بإدخال بيانات المسافرين وطريقة الدفع وستحصل على تذاكرتك بمنتهى السهولة.
كما يمكنك تنزيل تطبيق كلير تريب على هاتفك الجوال حتى تتمكن من إنهاء إجراءات الحجز الخاصة بك من خلال هاتفك والحصول على خصم 100 درهم إماراتى على رحلتك القادمة.

الخطوط الجوية السعودية: تاريخ عريق
تعد الخطوط الجوية السعودية الشركة الرسمية للطيران السعودىوالتى بدأت عام 1945 بهدية من الرئيس الأمريكى فرانكلين روزفيلت للملك عبد العزيز مكونة من طائرة طراز دوغلاس دىسى- 3 أصبحت النواة لإنشاء الطيران السعودىالتى تطورت بكثير من الجهد والعمل لتصبح فى الوقت الحالى من أكبر خطوط الطيران فى الشرق الأوسط والعالم ككل.
بدأ الطيران السعودى بتقديم خدماته على المستوى الإقليمى من خلال نقل الركاب بين الرياض، جدة، وطهران ثم تواصلت الرحلات فى التوسع حتى وصل الطيران السعودى إلى معظم بلدان العالم على مدار 72 عاماً مضت. ويعد مطار الملك عبد العزيز الدولى مركزا رئيسيا للعمليات بالإضافة إلى العديد من الفروع الأخرى مما أدى إلى حصول الخطوط الجوية السعودية على عضوية الإتحادالعربى للنقل الجوى.

لماذا الخطوط الجوية السعودية تحديداً؟
تتمتع الخطوط الجوية السعودية بالعديد من المميزات التى تجعلها اختيارك الأمثل، منها:

سهولة الحجز والإلغاء للتذاكر، كما يمكن التنوية عن أي احتياجات أخرى للمسافر أثناء الحجز سواءً كان طلب وجبات محددة للمرضى أو توفير وسائل مساعدة لذوى الاحتياجات الخاصة.
توافر السياسات الخاصة بالأطفال والحوامل وكبار السن مما يوفر لهم الحماية والأمان اللازمين أثناء السفر.
تعدد وجهات السفر التى تغطيها الخطوط السعودية.
تتميز طائرات الخطوط السعودية بالحداثة والإمكانيات الكثيرة التى توفر الراحة للمسافرين.
تقديم وجبات ذات جودة كبيرة خاصة للرحلات طويلة المدى.
توفير وسائل الترفية اللازمة لمتعة الأطفال المسافرين.
توفير الخصوصية لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.
يمكنك التسوق أثناء الرحلة مما يوفر عناء التجول على المتاجر.
توفير برامج للمسافرين وتسمى “الفرسان” وتقدم العديد من المميزات مثل المكافآت وشراء الأميال، والخصومات، والأولوية فى حجز الرحلات، وغيرها.

عن admin

شاهد أيضاً

الشرطة والسلطات السعودية تصرح عن ماحدث أمس في وسط مكة المكرمة

برق نيوز : قامت فرقة من الشرطة المخصصة لحراسة وتنظيم أمن الحرمين الشريفين ومكة المكرمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads