الرئيسية » منوعات » امرأه غنية تزوجت من 23 شاب فقير وفى ليلة الزفاف …. كانت الصدمة

امرأه غنية تزوجت من 23 شاب فقير وفى ليلة الزفاف …. كانت الصدمة

امرأه غنية تزوجت من 23 شاب فقير وفى ليلة الزفاف …. كانت الصدمة

في بداية الأمر، تعود القصة إلى فتاة جميلة جدا ولكنها كانت تنمني إلى عائلة فقيرة جدا، وقد أحبت شاب فقير “متوسط الحال”، وبعد فترة، أتى الشاب إلى منزل أهلها لكي يطلب منهم أن يتزوجها.

ولكن لأنه لا يملك المال، فقد رأت أسرة الفتاة أنه لن يستطيع أن يسعدها، ورفضت الأسرة رفضة نهائي أن تزوجه ابنتهم.

وبعد فترة قليلة، جاء رجل ثري يملك العديد من القصور والسيارات والأموال الكثيرة، وقد سبق له أنه تزوج كثيراً ولكنه لا يملك القدرة على الإنجاب.

وقد أعجب الثري العربي بالفتاة وبجمالها الفائق، وطلب من أسرتها أن يتزوجها ، ووافقت الأسرة على الفور ، على الرغم من أن الفتاة رفضت بكل شدة هذه الزيجة، ولكن رفضها لم يكن له أي أثر إيجابي حيث تم الزيجة من الرجل العجوز الذي يكاد أن يكون أكبر عمراً من والدها.

وحاولت الفتاة مرات كثيرة في الانتحار ولكن باءت جميع محاولتها بالفشل، وبعد فترة سافر حبيبها السابق للخارج للعمل ,خاصة بعد أن علم بأن حبيبته لم تصبح له فهي الآن زوج لرجل آخر.

وبعد أن سافر حبيبها، كرهت الفتاة الحياة، معتقدة بأن حبيبها تخلى عنها وتركها وحيدة، على الرغم من أنه يعلم جيداً بأنها أرغمت على هذه الزيجة.

ولم يمر شهور كثيرة، ومات زوجها، وترك لها ثروته بالكامل ، وفرحت الفتاة بموت زوجها، وأعلنت خبر لم يتوقعه أحد على الإطلاق.

وبالفعل قامت الفتاة بعمل إعلان تطلب من خلاله زوجا وسيماً بمواصفات خاصة، وهي نفس مواصفات حبيبها، وأعلنت أنه سوف تدفع له مليون دولار في مقابل زوجها منه، وبالفعل جاء إليها شاب بنفس المواصفات، بالطبع طمعاً في أموالها، وتزوجته، وفي نفس يوم الزواج وضعت له السم في الطعام وقتله

وبعد فترة وضعت الفتاة إعلان آخر، .وظلت تفعل هذه القصة حتى وصل عدد أزواجها إلى 23 زوج، وقتلتهم جميعا بنفس الطريقة، ويئست الفتاة من حياتها فقررت أن تسرد قصتها عبر مجلة على شبكة الإنترنت، وأكدت في نهاية قصتها أنها سوف تقتل نفسها، متمنية أن يسمع قصتها العالم أجمع.

عن admin

شاهد أيضاً

شاهد ماذا تعمل هذه المرأة أثناء غياب زوجها معلومة غريبة جداً

برق نيوز : أكدت أبحاث علمية دقيقة أنه في الأغلب تكون القوة في الرجل أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads