أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عربية / قوات طارق عفاش تنقلب على الوية العمالقة الجنوبية .. بيان

قوات طارق عفاش تنقلب على الوية العمالقة الجنوبية .. بيان

 

قوات طارق عفاش تنقلب على الوية العمالقة الجنوبية .. بيان

 

اتهمت قوات تابعة لطارق محمد صالح قوات جنوبية تقاتل في المخا بارتكاب انتهاكات.
وقالت الدائرة الإعلامية التابعة لقوات طارق والتي باتت تعرف باسم حراس الجمهورية ان القوات المعروفة بالوية العمالقة قتلت مواطن من الحديدة وارتكبت انتهاكات بحق آخرين.
وبحسب قيادة قوات طارق فان هذه القوات مارست أعمال اعتقالات غير قانونية.
واصدرت قوات طارق محمد صالح بلاغا بهذا الخصوص جاء فيه :
بيان هام

ندين وبأشد العبارات الانتهاكات الاخيرة التي اقدمت عليها عناصر غير منضبطة محسوبة على الوية العمالقة الجنوبية و التي كان اخرها التعرض للمواطن عبدالله سالم علي قبق بقرية بني الشنيني الواقعة على خط الفازة من إطلاق للنار عليه وإقتحام منزله وقتله بدم بارد تلاها اختطاف ابنته واقتيادها الى جهة غير معلومة .

نعتبر ما جرى جريمة كبرى وبشعة بحق الإنسانية وعمل مشين مدان تحرمه التعاليم الاسلامية وتنكره الفطرة الانسانية وتأباة القيم والاعراف اليمنية والقبلية وتخجل منه وحوش البرية .
نحمل قيادة التحالف و قيادة الوية العمالقة كامل المسؤلية ونطالبها بالإفراج الفوري عن الفتاة وضبط المتورطين ومعاقبتهم اشد العقاب والتعهد بإيقاف التجاوزات والانتهاكات بحق المواطنين في جميع المناطق المحررة .

كما نجدد دعوتنا الى التوقف عن حملة الاعتقالات المتكررة والعشوائية التي يتعرض لها ابناء المناطق واقتيادهم اسرى من مزارعهم ومنازلهم ونشر صورهم بشكل مهين دون وجه حق كما حصل في الجاح والفازة والدريهمي مناطق اخرى والذين تم إجبارهم على اعترافات لا علاقة لهم بها .

كما نطالب بالافراج الفوري عن المواطنين الذين جرى اعتقالهم مؤخرا في مديرية الخوخة والذي بحسب المعلومات التي وصلتنا وشكاوي المواطنين جاءت بتوجيه مباشر من قبل قائد اللواء الاول على خلفية رفعهم العلم الوطني وشعار حزب المؤتمر في انتهاك صارخ صارخ لحرية الرأي و التعبير التي كفلها لهم النظام والقانون .

ونؤكد إن هذه الانتهاكات والنزعات الإجرامية مثيرة للقلق وبالغة الخطورة ومؤشر خطير للتهاون والاستخفاف بحياة الناس والذين استبشروا خيرا بتحرير مناطقهم من المليشيات وعواقبها وخيمة .

نجدد الدعوة الى محاسبة المتورطين ووقف الانتهاكات واتخاذ تدابير لمنعها ونحذر في الوقت ذاته من تكرارها وتداعياتها الخطيرة والمؤثرة على عملية التحرير .

عن admin

شاهد أيضاً

مفاجأة من العيار الثقيل..طارق صالح يغادر جبهة الساحل الغربي ويتواجد الان بهذا المكان ..وهذا من يقود المعارك في الحديدة(تفاصيل هامة)

مفاجأة من العيار الثقيل..طارق صالح يغادر جبهة الساحل الغربي ويتواجد الان بهذا المكان ..وهذا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads