أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عربية / محمد علي الحوثي يهدد السعودية بـ«مفاجآت جديدة».. وينصح بن سلمان بهذا الأمر..!

محمد علي الحوثي يهدد السعودية بـ«مفاجآت جديدة».. وينصح بن سلمان بهذا الأمر..!

محمد علي الحوثي يهدد السعودية بـ«مفاجآت جديدة».. وينصح بن سلمان بهذا الأمر..!

قال رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا لميليشيات الحوثي ، محمد علي الحوثي، إن السنة الرابعة ستشهد مفاجآت، ناصحا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أن يراجع حساباته.

وكشف محمد الحوثي في تصريحات لقناة “الميادين” الفضائية، أن الأطراف المحلية التابعة للسعودية هي حبيسة الفنادق في الرياض ولا يستطيعون تقديم أوي شيء.

وأكد محمد الحوثي أن “الشعب اليمني لا يمكن إلا أن يقدم سلاما مشرفا يرفع رأس كل اليمنيين”، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن هناك تنازلات عن أي شيء.

وكان علي الحوثي قد التقى مؤخرا في صنعاء، مارتن غريفث مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، لتبادل الآراء حول عملية السلام في اليمن.

و أكد أن الشعب اليمني ينشد السلام، ولكن حبه للسلام لا يعني أنه لا توجد لديه قوة أو أنه ضعيف كما قد يتصور البعض، فالشعب اليمني لا يزال الأقوى، ولا يزال في جعبته الكثير من الخيارات.

وبشأن خطوات التهيئة لجولة حوارات جديدة أكد محمد علي الحوثي أن أي حوار مقبل يجب أن يكون حواراً بناء بخلاف ما سارت عليه الحوارات السابقة التي لم يلتزم خلالها المبعوث السابق بالحياد، إضافة إلى “منع تدخلات الإدارة الأمريكية والمال السعودي التي أفشلت جولات الحوار السابقة” على حد قوله.

وأشار إلى أن حل المشكلة يكمن أولا في أن “يكون الحوار فيما بين قيادة العدوان والشعب اليمني، لأن قادة التحالف هم من يستطيعون إيقاف العدوان وفك الحصار وفك الحظر الجوي، وايضاً إيقاف الحرب الاقتصادية على الشعب اليمني”.

وشدد على أن الرؤية الجديدة للحوثيين تتجلى في “أنهم الأقوى”، ناصحا ولي العهد السعودي ودول التحالف أن يراجعوا حساباتهم.

وأوضح أن 3 سنوات هي رسالة صمود كافية، مشيرا إلى أن السنة الرابعة ستشهد المفاجآت التي تحدّث عنها زعيم ميليشيات الحوثي الانقلابية عبد الملك الحوثي.

*المصدر: مواقع إخبارية

عن admin

شاهد أيضاً

عاجــل.. هذا ما تتعرض له العاصمة السعودية الرياض الآن.. وحالة ذعر وهلع في اوساط المواطنيين شاهد بالصور

عاجــل.. هذا ما تتعرض له العاصمة السعودية الرياض الآن.. وحالة ذعر وهلع في اوساط المواطنيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads