الرئيسية / اخبار عربية / ورد الآن : “أحمد علي” يتلقى هذة البشرى السارة من الحكومة اليمنية التي لم يتم الإعلان عنها منذ وفاة المغدور صالح

ورد الآن : “أحمد علي” يتلقى هذة البشرى السارة من الحكومة اليمنية التي لم يتم الإعلان عنها منذ وفاة المغدور صالح

ورد الآن : “أحمد علي” يتلقى هذة البشرى السارة من الحكومة اليمنية التي لم يتم الإعلان عنها منذ وفاة المغدور صالح

 

أعلن رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر عن تشكيل قيادة مشتركة، تضم الرئيس عبد ربه منصور هادي، و أحمد علي عبد الله صالح، وكل أمناء العموم المساعدين وأعضاء اللجنة العامة في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي كان يترأسه الرئيس الراحل علي عبدالله صالح .

وقال بن دغر في حوار صحفي اليوم ان الهدف المباشر لهذه القيادة المؤقتة هو التحضير لاجتماع اللجنة الدائمة، (1200 عضو)، على أرض يمنية لاختيار رئيس للحزب ونواب للرئيس وأمين عام، سنلتزم هنا بالنظام الداخلي للمؤتمر، وبالميثاق الوطني.

واكد رئيس الوزراء رفض القيادة للعقوبات على أي عضو من أعضاء الحزب وانهم سيدعون وبإلحاح المجتمع الدولي لرفع العقوبات عن أحمد علي عبد الله صالح، مشيرا الى طوي صفحة الخلافات ، ومتوعدا على إلى إضفاء روح التسامح بين أعضاء حزب المؤتمر.

واضاف بن دغر انه تم بذل جهداً مشتركاً مع قيادات مؤتمرية مشهود لها بالمكانة في أوساط المؤتمر، كان هدفه الحفاظ على المؤتمر حزباً واحداً وموحداً، مؤكدا على انهم سيمنعون تقسيم الحزب أو تدميره، وتدجينه لصالح العدو، والعمل على اعادة مكانته في الحياة السياسية والديمقراطية في البلاد.

عن admin

شاهد أيضاً

قروبات ومجموعات واتس اب وناسة وفلة وضحك انظم الينا الان

دليلكم يمكنك من خلال دليلكم مشاركة القروب الخاص بك سواء كان قروب واتس اب أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads