أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عربية / أنباء عن اغتيال بشار الأسد و الإعلام الرسمي يتحدث عن جلطة

أنباء عن اغتيال بشار الأسد و الإعلام الرسمي يتحدث عن جلطة

أنباء عن اغتيال بشار الأسد و الإعلام الرسمي يتحدث عن جلطة

 

احتلت الأنباء عن إصابة الرئيس السوري بشار الأسد بجلطة دماغية ونقله إلى المستشفى العنوان الأبرز للمواقع الإخبارية اليوم السبت، إذ نقلت صحيفة المستقبل عن ما أسمته مصادر موثوقة من دمشق أنّ الأسد يتلقى العلاج في مستشفى “الشامي” تحت حراسة أمنية مشددة.

بدورها صحيفة “لوبوان” الفرنسية، أشارت في معلومات إلى احتمالات جدية أن يكون الأسد قد اغتيل، لا سيما وأنّ الصحيفة نفسها قد لفتت كما نقل عنها موقع العرب القطري إلى تعرض الرئيس السوري لمحاولة اغتيال على يد حارسه الشخصي و ذلك يوم السبت الماضي.

وبحسب الموقع فإنّ الحارس إيراني ويدعى مهدي اليعقوبي، قد أطلق النار على الأسد، والأخير قد يكون توفي بالفعل، غير أنّ الإعلان الرسمي للخبر قد يتأخر ليرتب النظام أوراقه.

من المفارقة أنّ صحيفة مقربة من النظام السوري، قد أكدت النبأ الأول وهو إصابة الأسد بجلطة أثرت على عينه وجزءً من جسمه، وأشارت الصحيفة إلى أنّ الرئيس قد تخطى مرحلة الخطر وهو حالياً تحت المراقبة.

ولفتت “الديار” إلى أنّ الأسد يستريح بعد أن تعرض لإرهاق شديد وإنّما عليه الراحة بعد هذه الأزمة الصحية.

هذا وأوضحت تقارير و وسائل إعلام روسية وأجنبية، أنّ سبب الجلطة هو الضغوط النفسية التي تعرض لها الأسد طول الأزمة السورية.

في السياق نفسه، تداول موقع “يوتيوب” تسجيلا صوتيا للمعارضة السورية ميسون بيرقدار، وهي تجري إتصالا مع مستشفى الشامي التي نقل إليها الأسد بحسب المعلومات الواردة أعلاه، وقد إدعت بيرقدار أنّها من مكتب الرئيس الأسد في القصر الرئاسي، وأخذت اعترافاً بوجود الأسد في هذه المستشفى.

عن admin

شاهد أيضاً

مفاجأة من العيار الثقيل..طارق صالح يغادر جبهة الساحل الغربي ويتواجد الان بهذا المكان ..وهذا من يقود المعارك في الحديدة(تفاصيل هامة)

مفاجأة من العيار الثقيل..طارق صالح يغادر جبهة الساحل الغربي ويتواجد الان بهذا المكان ..وهذا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads