أخبار عاجلة
اخفاء الاعلان
Hide Ads
الرئيسية » اخبار عربية » وردنا الان ..أحمد علي عبد الله صالح مصاب بهذا المرض الخطير الذي سيقضي على حياته السياسية والى الابد..لن تصدق ما هو المرض

وردنا الان ..أحمد علي عبد الله صالح مصاب بهذا المرض الخطير الذي سيقضي على حياته السياسية والى الابد..لن تصدق ما هو المرض

 

وردنا الان ..أحمد علي عبد الله صالح مصاب بهذا المرض الخطير الذي سيقضي على حياته السياسية والى الابد..لن تصدق ما هو المرض

 

كشف الكاتب والصحفي اليمني المعروف محمد الجرادي، إن أحمد علي عبد الله صالح مصاب بمرض نفسي خطير ، مشيرا الى انه اصيب بحالة من الاكتئاب الشديد بعد تجديد العقوبات عليه من مجلس الأمن كما يشعر باستياء كبير لبروز دور أبناء عمه طارق وعمار على حسابه.

كما أشار “الجرادي” في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده “عدن نيوز” إلى أنه بمقتل علي عبدالله صالح توزعت سلطاته كحزب بين ثلاث توجهات.

وتابع موضحا:”- صنعاء (الجزء الاهم للحزب) بقيادة أبوراس والراعي يواصل التحالف مع الحوثي.- جناح ابو ظبي بقيادة ( طارق وعمار) ينحاز للامارات في مواجهة الحوثي وعدم الاعتراف بسلطة هادي الشرعية. – الثالث جناح الرئيس هادي ومحسن ورشاد العليمي وبن دغر وبقية الوزراء المحسوبين على المؤتمر في الشرعية.”

وعن طبيعة الصراع بين “آل صالح” ودور الإمارات، ذكر الكاتب اليمني أن الانقسام يتسرب الى عائلة صالح ذاتها، إذا تسند الامارات الملف العسكري لطارق محمد عبدالله صالح (نجل شقيق صالح) والملف الأمني لشقيقة (عمار محمد عبدالله صالح) فيما نجل صالح أحمد مشمول بالعقوبات ويقطن فلة فارهة في أبوظبي.. حسب وصفه.

كما يُحمل طارق محمد بحسب الكاتب، في أحاديث للمقربين منه عمه صالح سبب هزيمة 2 ديسمبر أمام الحوثي معللا ذلك باستحوذه على الدعم المالي الذي كانت تقدمه الإمارات.

ولفت “الجرادي” إلى أن “عمار” نجل شقيق المخلوع صالح هو الآخر يتهم ابناء عمه صالح بالاستحواذ على الثروة وعدم تقديم اي تضحيات، أما يحيى شقيق طارق وعمار فيقود مشروع (ليبرالي) كما يقول وينافس نجل عمه أحمد منذ كان أركان حرب للأمن المركزي.. حسب قوله.

عن admin

شاهد أيضاً

خليفة يصدر مرسوماً اتحادياً بشأن الجنسية وجوازات السفر

خليفة يصدر مرسوماً اتحادياً بشأن الجنسية وجوازات السفر أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads