أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / 5 أماكن محرم على الأنسان دخولها

5 أماكن محرم على الأنسان دخولها

هناك أماكن على وجه الأرض لا يسمح للأشخاص بدخولها أبداً وهي:

1) مركز عمليات الطوارئ ماونت ويزر
يقع هذا المركز فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويختص هذا المركز بنقل القيادات الكبيرة فى الحكومة والجيش الأمريكي الى مناطق أمانة في حاله حدوث أي كوارث طبيعة، كما يوجد به FEMA وحدة التحكم في الكوارث الأمريكية، ويعد مركز عمليات الطوارئ الأمريكي من أكثر المناطق تحصينا فى العالم، يتواجد المركز تحت الأرض بمساحة 192 كيلومتر مربع.

2) جزيرة سينتينل الشمالية
تقع هذه الجزيرة فى الهند ويسكنها قبيله تسمى “السينتينلز” وهى قبيلة ترفض تماماً الاختلاط بالحضارات الأخرى، وتسكن هذه القبيلة الجزيرة من 60 ألف سنة كما يزعمون. العديد من الأشخاص حاولوا اكتشاف الجزيرة فى السنوات الماضية ولكن اختفوا، وبعض الأخبار قالت إنهم قد قتلوا بواسطة أهل الجزيرة، وكذلك ظلت أحد سفن الصيد طريقها إلى الجزيرة فتم قتل كل الصيادين، وبعد هذه الوقائع أصدرت السلطات الهندية قراراً بعدم الاقتراب من هذه الجزيرة مرة أخرى.

3) جزيرة جرينارد
فى القرن الماضي اشترت الحكومة البريطانية هذه الجزيرة من الحكومة الإسكتلندية وسبب الشراء أن الحكومة البريطانية أرادت أن تجرب بعض الأسلحة الكيماوية على سطح الجزيرة، وفى أحد التجارب تم تلويث الجزيرة بالكامل بالجمرة الخبيثة، من وقتها ظلت الجزيرة محرمة على البشر، حتى تطوع بعض العلماء من تنظيف آثار التلوث فى الجزيرة.

4) الغرفة 39
تتواجد الغرفة 39 فى كوريا الشمالية والتي يملك هذه الغرفة هي مؤسسة سرية، وهذه الغرفة تحدث فيها العديد من النشاطات الإجرامية مثل تجارة المخدرات وتزوير المستندات وغيرها، ولا يدخل هذه الغرفة أي شخص خارج هذه المؤسسة، ويقال أن هذه المؤسسة السرية تابعه للحكومة.

5) خزنة البذور العالمية
وتتواجد

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتباس الحراري.. خرافة أم حقيقة

الاحتباس الحراري.. خرافة أم حقيقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads