الرئيسية / اخبار عربية / عكاظ السعودية تكشف موعد تحرك طارق محمد صالح عسكرياً ضد (الحوثيين) وعودة احمد_علي للحياة السياسية

عكاظ السعودية تكشف موعد تحرك طارق محمد صالح عسكرياً ضد (الحوثيين) وعودة احمد_علي للحياة السياسية

عكاظ السعودية تكشف موعد تحرك طارق محمد صالح عسكرياً ضد (الحوثيين) وعودة احمد_علي للحياة السياسية

 

 

كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية موعد تحرك طارق محمد صالح  _ابن شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح_ عسكريا ضد (الحوثيين) , وعودة ابنه احمد للحياة السياسية.

 

 

ونشرت “عكاظ”  عن مصادر يمنية متطابقة، أن هناك ضغوطا كبيرة على الحوثيين لتنفيذ القرارات الدولية وتسليم السلاح بناء على مبادرة حل تعتزم بريطانيا تقديمها وتستند إلى المرجعيات الثلاث، على أن يعقبها إشراك جميع الأطراف في عملية سياسية واسعة.

وتوقعت المصادر أن تجري مناقشة مسودة المبادرة، في اجتماع مجلس الأمن أواخر فبراير الجاري، مرجحة أن يتمخض عن الاجتماع نتائج إيجابية لبناء الثقة بين اليمنيين من أبرزها إلغاء العقوبات المفروضة على نجل الرئيس السابق علي صالح، وإجراء مصالحة وطنية شاملة بين حزب المؤتمر والأحزاب الأخرى في إطار الشرعية، ما سيؤدي إلى تشكيل تحالف جديد في مواجهة الحوثي ما يجعله وحيدا في مواجهة أية حلول سياسية أو عسكرية.

 

وكانت مصادر مقربة من نجل شقيق الرئيس السابق العميد طارق محمد صالح، أوضحت لـ«عكاظ» أن طارق موجود في مناطق الشرعية وينتظر توجيهات نجل الرئيس السابق أحمد علي صالح للقيام بأي تحرك عسكري، متوقعة أن يعلن ذلك عقب اجتماع مجلس الأمن.

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويوجه اليوم ضربة قوية لـ “أحمد علي وطارق عفاش” ..شاهد

الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويوجه اليوم ضربة قوية لـ “أحمد علي وطارق عفاش” ..شاهد   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *