أخبار عاجلة
الرئيسية / فن ومشاهير / اشياء تحتاجها المرأة خلال العلاقة الحميمة ويجهلها الرجل

اشياء تحتاجها المرأة خلال العلاقة الحميمة ويجهلها الرجل

ماذا تحب زوجتي أثناء العلاقة الحميمة؟ عزيزي الزوج سبق وخطر ببالك هذا السؤال؟ هل فكرت لوهلة ماذا ترغب زوجتك منك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؟

على ما أعتقد لمن النادر أن يخطر ببالك هذا السؤال، ولم تفكر يومًا ماهي الأشياء التي ترغب المرأة بممارستها أثناء الجماع حتى تحصل على الشعور بالمتعة، والإثارة والشهوة الجنسية. للأسف، لا تستطيع زوجتك البوح بهذه الأشياء، وذلك لأن المرأة خجولة بطبعها، وتشعر بالإحراج والحياء الشديد الذي يمنعها من أن تطلب من زوجها بعض الأشياء التي تساعدها على الإثارة والوصول إلى الذروة الجنسية. ولكن، هل تعلم عزيزي الزوج أن المرأة إذا شعرت بالاستثارة فهذا سيمنحك شعوراً بالشهوة والرغبة بممارسة الجنس بشكل أكبر. لذلك، حرصنا اليوم على مساعدتك سيدي وسوف نقدم لك خمس أشياء تحتاجها المرأة أثناء العلاقة الجنسية ولا تستطيع البوح بها، ولا يمكنك فهمها. إذاً، عليك متابعة هذا المقال للتعرف على الأمور التي ترغب المرأة بحدوثها أثناء العلاقة الحميمة.

السيطرة في الجماع
من أكثر الأشياء التي تفضلها الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية وتثيرها بشكل كبير هي رغبتها في السيطرة أثناء العملية الجنسية. حيث تفضل المرأة كثيرًا ممارسة وضع الفارسة التي تجعلها تتحكم بالممارسة، وتفرض سيطرتها على الزوج بشكل حميمي وجذاب. فهذا الوضع يشبع رغباتها الجنسية إلى حد كبير، ويساعدها في الهيمنة على وتيرة العملية الجنسية بالكامل، والتحكم بسرعتها وتوقيتها. لذلك، عليك باللجوء في بعض المرات إلى ممارسة وضع الفارسة وستشعر برغبة زوجتك الجنسية بشكل أقوى.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads