الرئيسية / اخبار عربية / الإعلان عن صرف مرتبات جميع موظفي الجمهورية دون استثناء.

الإعلان عن صرف مرتبات جميع موظفي الجمهورية دون استثناء.

الإعلان عن صرف مرتبات جميع موظفي الجمهورية دون استثناء.

طالب مصدر مسئول في البنك المركزي اليمني في العاصمة اليمنية صنعاء بإعادة اعتماد التعامل مع المركز الرئيسي للبنك المركزي اليمني في مقره في صنعاء.

وقال المصدر المسئول لوكالة الصحافة اليمنية أن إعادة اعتماد التعامل مع المركز الرئيسي للبنك المركزي في صنعاء ضروري جداً خاصة بعد إعلان المجلس الانتقالي الجنوبي الإنقلاب على شرعية هادي وبن دغر المزعومة.

مؤكداً التزام البنك المركزي اليمني في صنعاء بصرف مرتبات موظفي الدولة في عموم محافظات الجمهورية دون استثناء أو انتقاء عقب عودة تدفق الإيرادات التي تم تحويلها إلى عدن.

مشيراً إلى أن مشروعية هادي وحكومة بن دغر لم يعد معترفاً بها حتى من دول تحالف العدوان على اليمن، ولم تعد مبرراً لاستمرار اعتماد قراره الخاص بنقل المرك الرئيسي للبنك إلى محافظة عدن.

وجدد المصدر المسئول التأكيد على عدم مشروعية نقل البنك المركزي من العاصمة صنعاء إلى عدن، محملاً دول تحالف العدوان والمجتمع الدولي المتواطئ معها المسئولية الكاملة عن معاناة الموظفين وعائلاتهم.

جدير بالذكر أن الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي، وبتواطؤ دولي قام بنقل البنك المركزي اليمني من العاصمة صنعاء إلى عدن في شهر سبتمبر 2016، ما ترتب على ذلك القرار انقطاع صرف رواتب الموظفين حتى يناير 2018.

وكان هادي وحكومة عدن قد التزمتا بصرف مرتبات الموظفين في كل محافظات الجمهورية خاصة بعد استلامهما لمبلغ 400 مليار ريال يمني طبعت في روسيا نهاية 2016 ،إلا أنهما لم يلتزما بوعودهما.

عن admin

شاهد أيضاً

قروبات ومجموعات واتس اب وناسة وفلة وضحك انظم الينا الان

دليلكم يمكنك من خلال دليلكم مشاركة القروب الخاص بك سواء كان قروب واتس اب أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads