أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عربية / ورد الان : عيدروس الزبيدي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف اسباب انفجار الاوضاع في عدن ودور طارق محمد عبد الله صالح ..شاهد “فيديو”

ورد الان : عيدروس الزبيدي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف اسباب انفجار الاوضاع في عدن ودور طارق محمد عبد الله صالح ..شاهد “فيديو”

فجررئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي مفاجأة من العيار الثقيل وقال ان قواته وكيانه السياسي الذي يرأسه تقف الى جانب طارق محمد صالح وستدعمه.وقال الزبيدي ان المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يرأسه سينفذ كافة اهداف التحالف العربي في اليمن.
واكد انه لن يقبل بوجود قوات شمالية في الجنوب.
مضيفا بالقول :” اما بالنسبة لطارق محمد صالح فاننا نقف الى جانبه وسندعمه حتى تحرير مناطق الشمال.
واثار وجود طارق محمد صالح في عدن مؤخرا جدلا سياسيا واسع النطاق.
ويقول مراقبون سياسيون ان الاشتباكات الاخيرة التي اندلعت في عدن سببها خلاف سياسي حول طارق محمد صالح بين الامارات والحكومة الشرعية اليمنية.

واكد ان التفجير الارهابي الذي حدث اليوم محافظة شبوة هو رد على المجلس الانتقالي وانتصارته .

وقال الزبيدي في مقابلة مع قناة فرانس 24 ندين التفجير الارهابي الذي حدث لقواتنا من النخبة الشبوانية , والذي جاء ردا على انتصارات المجلس والمقاومة الجنوبية في الجنوب .

واضاف الزبيدي نؤكد لتحالف العربي و للعالم اننا شركاء معه في محاربة الارهاب .

ولفت الزبيدي ان المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية شريكة مع التحالف العربي والشرعية والمقاومة الشمالية حتى تحرير المحافظات الشمالية من ميليشيات الحوثي الايرانية .

وقال الزبيدي ان الجنوبيين يجب ان يشاركوا في أي مفاوضات سلام قادمة .

عن admin

شاهد أيضاً

مفاجأة من العيار الثقيل..طارق صالح يغادر جبهة الساحل الغربي ويتواجد الان بهذا المكان ..وهذا من يقود المعارك في الحديدة(تفاصيل هامة)

مفاجأة من العيار الثقيل..طارق صالح يغادر جبهة الساحل الغربي ويتواجد الان بهذا المكان ..وهذا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان
Hide Ads